اللجنة الدولية الصليب الأحمر تحذر من انهيار حاد للاوضاع الانسانية في اليمن        سلطات الانتقالي تعتقل مواطناً من محافظة إب وزوجتة في مطار عدن        الاصبحي .. مرضى الفشل الكلوي في اليمن بخطر        سلطات حضرموت تعلن رسمياً إغلاق ميناء الضبة النفطي لأجل غير معلوم      
    الاخبار /
الحوثي ينصح التحالف مجدداً من الاستمرار في الحرب والحصار

2022-08-24 01:25:12


 
الوسط / متابعات
جدد قائد أنصار الله في اليمن، الثلاثاء، تحذيره للتحالف السعودي من الإستمرار في الحرب والحصار على الشعب اليمني.

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة متلفزة بمناسبة ذكرى "استشهاد الإمام زيد"، " أنصح تحالف العدوان الإستفادة من الهدنة لإنهاء عدوانهم وحصارهم لأن عواقب استمراره عليهم وخيمة".

وأكد الحوثي أن أولوياتهم تكمن اليوم في ثلاث نقاط أولها " التصدي للعدوان الذي تقف خلفه أمريكا وإسرائيل ومؤامراته المتنوعة، والسعي للحفاظ على الإستقرار الداخلي والجبهة الداخلية، السعي لتصحيح وضع مؤسسات الدولة".

وأضاف " من لا يعتبر التصدي للعدوان أولوية يعاني من خلل إنساني ويتعامى عن حجم هذا العدوان وأهدافه".

وأوضح أن " كل عائدات النفط والغاز منهوبة الآن من قبل تحالف العدوان واللصوص والمحتلين وجزء منها يأكله الخونة"، مبينا أن " العمل على إيجاد بدائل لعائدات النفط والغاز المنهوبة حتى تحرير المنشآت النفطية ليس أمراً بسيطاً في ظل الحصار القائم".

ولفت قائد أنصار الله مخاطبا اليمنيين إلى أنه " في ظل الهدنة القائمة علينا ألا نتصور أن الحرب قد انتهت وننشغل بأمور أخرى"، مشددا على " البقاء على درجة عالية من الجهوزية والانتباه إلى كل مخططات الأعداء".





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign