جمال عامر يفدم قراءة اولية للعدوان الاسرائيلي على ميناء الحديدة        تنسيق سعودي اسرائيلي قبل استهداف ميناء الحديدة        إحصائية أولية ضحايا الغارات الإسرائيلية على مدينة الحديدة       صنعاء تتوعد اسرائيل .. لاخطوط حمراء امام عمليات الرد     
    محافظات /
أرقام مرعبة لحالات الانتحار في مدينة عدن

2024-01-29 20:06:24


 
الوسط ـ محافظات

سجلت المناطق اليمنية الواقعة تحت سيطرة الحكومة الموالية لدول التحالف السعودي الاماراتي  أرقاما صادمة في عدد حالات الانتحار بين المواطنين، خلال العام الماضي 2023.
وأفاد موقع وزارة الداخلية التابعة للتحالف أن تدهور الوضع المعيشي للمواطنين جراء الانهيار الاقتصادي دفع العشرات من المواطنين للانتحار، مؤكدا وقوع 148 حالة انتحار من مختلف الفئات العمرية، بالإضافة إلى 23حالة شروع في الانتحار.

وبينت الإحصائية أن 44 حالة انتحار سجلت في المناطق الواقعة تحت سيطرة التحالف بمحافظة بتعز، فيما سجلت مدينة مأرب 25 حالة، و24 حالة انتحار في عدن بينما سجلت شبوة 15 حالة انتحار في أوساط المواطنين من مختلف الفئات العمرية.
وأضافت أن حضرموت سجلت انتحار 10 أشخاص في الوادي والصحراء، بالإضافة إلى 9 حالات في أبين و8 حالات في حضرموت الساحل، و6 حالات في مديريات الحديدة الواقعة تحت سيطرة فصائل التحالف، وعدد 5 حالات في الضالع وحالتين في المهرة.
وأوضحت أن عدن سجلت أعلى معدلات حوادث الشروع في الانتحار بتسجيل 7 حالات سجلت عدن أعلى إلى جانب 6 حالات شروع في تعز.
وأجبرت الأوضاع المعيشية المتدهورة جراء ارتفاع أسعار السلع الأساسية جراء انهيار العملة المحلية أمام العملات المحلية بالتزامن مع فشل الحكومة التابعة للتحالف عن اتخاذ أي إصلاحات للحد من التدهور الاقتصادي الذي يتجه للمجهول.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign