لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    تقارير /
انتحر عقب الهجوم على المركز التجاري
الشرطة الألمانية: منفذ اعتداء ميونيخ ألماني من أصول إيرانية عمره 18 عاما

2016-07-23 12:11:23


 
الوسط - وكالات
أعلنت الشرطة الألمانية أن منفذ هجوم مدينة ميونيخ جاني منفرد على الأرجح، مضيفة أنه انتحر عقب قتله تسعة أشخاص على الأقل. وقال المتحدث باسم الشرطة توماس باومان اليوم السبت: "الجاني كان منفردا على ما يبدو. لا يمكنني قول شيئا عن هويته الآن".
 
وأضاف المتحدث موجها حديثه إلى المواطنين: "التحذير بعدم الخروج من المنزل تم إلغاؤه الآن. الحافلات عادت لحركة سيرها".
 
وقتل 10 أشخاص وأصيب 10 على الأقل في هجوم إرهابي بدأ في أحد مطاعم ماكدونالدز في مركز للتسوق في مدينة ميونيخ، حسبما قال متحدث باسم شرطة مدينة ميونيخ.
 
وقامت سلطات ميونخ بتفعيل وحدتها لمكافحة الإرهاب (جي.إس.جي 9). ودعت الحكومة الألمانية لعقد اجتماع أزمة في دار المستشارية في برلين، ولكن المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل لم تحضر حتى الآن. ومجلس الأمن القومي الألماني، برئاسة ميركل، سيجتمع في برلين اليوم السبت.
 
وتحدثت الشرطة عن "حالة خطيرة من الإرهاب". ودفع إطلاق النار إلى إخلاء محطة القطار الرئيسية، وأثار حالة واسعة النطاق من الذعر في جميع أنحاء المدينة.
 
وأدان الرئيس الألماني يواخيم غاوك "الهجوم القاتل في ميونيخ".
 
كما أدان البيت الأبيض ما وصفه بـ "الهجوم الإرهابي الواضح الذي حصد أرواح أبرياء في ميونيخ."
 
وقالت الشرطة الألمانية إن هناك حوالي 100 شاهد على الهجوم الإرهابي في ميونيخ ويخضعون لإشراف فرق التدخل في الأزمات.
 
وأمر رئيس حكومة ولاية بافاريا هورست زيهوفر بتنكيس الأعلام في كافة المباني الحكومية في الولاية اليوم السبت عقب الهجوم الذي شهدته ميونيخ، عاصمة الولاية. 
 
وقالت متحدثة باسم حكومة الولاية في ميونيخ إنه تم إعطاء أوامر لكافة المحليات والإدارات والأحياء لتنكيس الأعلام.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign