كيف سيكون مستقبل اليمن على ضوء متغيرات تحالف الرياض - ابوظبي مع الاحزاب الحليفة ؟       اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ     
    محلي /
مصدر أمني يؤكد ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم السرقات بالحديدة

2016-07-19 16:15:23


 
الوسط - متابعات

تمكنت الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية بمحافظة الحديدة اليوم الثلاثاء، 19 تموز، 2016 من ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة في جرائم سرقة الدراجات النارية.

وأوضح مصدر أمني أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية ضبطت المتهم بعد عملية رصد وتحر واسعة، لافتاً إلى أنه كان يقوم بسرقة الدراجات من منطقه وبيعها في منطقه أخرى بعد تغيير ملامحها .

وأشار المصدر إلى أن المتهم اعترف بارتكاب سرقة 24 دراجة نارية، مبيناً أن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية استعادت سبع دراجات مسروقة وتواصل جهودها لاستعادة باقي الدراجات المسروقة .

ولفت المصدر إلى أنه تم التحفظ على المتهم وتحريز الدراجات النارية المسروقة لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالة القضية إلى الأجهزة المختصة، مشيداً بتعاون المواطنين مع الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign