كيف سيكون مستقبل اليمن على ضوء متغيرات تحالف الرياض - ابوظبي مع الاحزاب الحليفة ؟       اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ     
    رياضة /
وكيل وزارة الرياضة الدهبلي يكرم ابطال البطولة الاولي للقتال المختلط وقوة الرمي.

2015-12-07 19:12:06


 
الوسط الرياضي - خاص
اكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ابطال البطولة المفتوحة الاولي للقتال المختلط وقوة الرمي فئه احتراف والهواة التي نظمتها الاكاديمية الدولية للفنون القتالية برئاسة المدرب الدولي خالد الغيلاني وبرعاية شركة يمن موبايل.

وفي حفل التكريم الذي اقيم مساء اليوم بصالة الاكاديمية بالعاصمة صنعاء بمشاركة ٣٠ لاعب من مختلف الفئات والاوزان.

اشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة المهندس عبد الله الدهبلي بالجهود الخاصة التي بذلها القائمون على الاكاديمية الدولة من خلال تنظيم البطولة الاولي للقتال المختلط وقوة الرمي للفئات العمرية في هذه الضروف الراهنة التي تشهدها البلاد والتي تتزامن مع احتفالات بلادنا باعياد الثورة اليمنية المجيدة وتحديداً عيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر.

واشار الدهبلي الي هذه الجهود التي تكللت بنجاح اول بطولة تهدف الدفع بالشباب الي ميادين الرياضة لمزاولت العابهم المفضلة من اجل ان يكون مبرزين وابطال علي المستوي المحلي وثم نجوم يمثلون اليمن في المحافل الدولة.

وجدد الدهبلي تاكيدة علي ان وزارة الشباب ممثلة بقطاع الرياضة لن يالوا جهداً في دعم ورعاية الاكاديمية والبطولات التي تحتوي الشباب والرياضيين لابعادهم عن العادات السيئة اياً كانت.

وفي ختام الحفل قام وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الرياضة عبد الله الدهبلي ومعه المهندس معاذ الصوفي رئيس مؤسسة ايليت للتدريب والاستشارات بتكريم ابطال البطولة في مختلف الفئات والاوزان بتلكؤوس والميداليات الملونة.
الجدير ذكرة ان ادارت الاكاديمية والمنظمة الدولية YFC المشرفة علي البطولة اقرت تكريم جميع اللاعبين المشاركين بالبطولة وعددهم ٣٠ لاعباً علي اعتبار انها البطولة الاولي من اجل تحفيزهم.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign