الخارجية الامريكية تبدا بمراجعة تصنيف الحوثيين جماعة ارهابية        إكتشاف اثري هام في محافظة إب       عدن ,,, نقابة المعلمين تهدد بالاضراب الشامل        إدارة الرئيس الامريكي الجديد جو بايدن تخطط لمراجعة تصنيف الحوثيين كإرهابيين      
    الاخبار /
تواصل المواجهات في الجوف وتراجعها في مأرب بعد تكبد العدو خسائر فادحة

2015-10-22 14:57:00


 
الوسط .. متابعات خاصة
تواصلت المواجهات المسلحة التي تشهدها عدد منة مناطق مديرية خب والشغف في محافظة الجوق بين قوات الجيش واللجان الشعبية والقوات الغازية وخلفائهم اليوم وافادت المصادر ان المواجهات تواصلت في منطقة "الوسط" الواقعة بين منطقة العبر التابعة لحضرموت، ومنطقة المرازيق التابعة لمديرية خب والشعف.
وقالت المصادر ان المواجهات امتدت إلى منطقة القناو، تبادل فيها الطرفان القصف المدفعي وسط أنباء عن ضحايا ، وشهدت منطقة اللبنات هدوءاً نسبياً وسط حشود عسكرية وتعزيزات لطرفي المواجهات.
وقالت المصادر ان وحدات الجيش واللجان الشعبية سيطرت مساء امس على موقع للمرتزقة في حدود مأرب بعد يوم من قصفة بالكاتيوشا وفرار معظم من فيه .
وفيما شن طيران العدوان اليوم الخميس عشرات الغارات على جبل هيلان وعدد من المناطق في صرواح ، أكد مصدر عسكري بمحافظة مأرب مصرع 12 عنصراً من مرتزقة العدوان السعودي وجرح وأسر آخرين في كمين نفذه أبطال الجيش واللجان الشعبية لتلك العناصر خلال محاولتهم التقدم صوب صرواح بعد دحرهم بالقرب من كوفل.
ونقلت وكالة سبا عن المصدرأن عددا من مرتزقة العدوان حاولوا التقدم صوب صرواح عن طريق جنوب شرق جبل هيلان، لكن أبطال الجيش واللجان الشعبية دحروهم وكبدوهم خسائر فادحة في الأرواح ودمروا لهم العديد من الآليات وأعادوهم من حيث أتوا بجرون أذيال الخيبة والخسارة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي شن غارات مكثفة على مناطق متفرقة في مديرية صرواح ومحيطها كما أنه يستهدف كل شيء في طريق مأرب - صرواح - صنعاء وذلك في محاولة يائسة لتغطية مرتزقته الذين فشلوا في محاولاتهم للتقدم صوب صرواح.
وكان مواجهات عنيفة استخدم فيها مختلف الاسلحة قد شهدتها المناطق المجاورة لمعسكر كوفل كوفل غرب مأرب .




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign