مصادر ,, قوات ارتبريه تسيطر على جزيرة حنيش اليمنية وتطرد سكانها        اليونسيف: اليمن يواجه كارثة ثلاثية ونخشى وفاة نصف مليون طفل        جمال عامر ,, عن بيان وزارة الصحة بصنعاء حول جائحة كورونا .. اهم اسباب الاخفاق وضرورات تجاوزها        وزارة الصحة بصنعاء تصدر بيان توضيحي هام عن تفشي وباء كورونا     
    الاخبار /
مأرب ... اشتداد المواجهات في عدد من جبهات القتال بعد تقدم الجيش نحو استعادة كوفل

2015-10-14 14:50:47


 
الوسط .. خاص
تجددت المواجهات المسلحة بين الجيش واللجان الشعبية في عدد من الجبهات اليوم الاربعاء وفي الوقت الذي تجددت المواجهات المسلحة في مدينة تعز منذ صباح اليوم وسط غارات جوية ألقتها طيران العدوان .
تجددت المواجهات المسلحة بين الجيش واللجان والقوات الغازية وحلفائها في صرواح محافظة مأرب ، وقالت المصادر ان مواجهات عنيفة دارت منذ فجر اليوم بعد ان تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من التقدم باتجاه معسكر كوفل في صرواح
وقالت المصادر ان مواجهات عنيفة شهدتها مناطق وادي هيلان والمشجح وشمال شرق سوق صرواح، على بعد كيلو ونصف من الجهة الشرقية.
بالاضافة الى تواصل المواجهات بين الجيش واللجان والقوات الغازية وحلفائها بالقرب من معسكر كوفل وبالسلسلة الجبلية المطلة على المعسكر .
وفي ذات السياق تواصل القصف المدفعي بين الطرفين في منطقة ماس والجميزر ومنطقة الحاني بحزم الجدعان
الجيش واللجان الشعبية اكدا تصديهما لزحف شنته عناصر المرتزقة وقوات تحالف العدوان السعودي باتجاه منطقة صرواح بمأرب وقتل عدد من المرتزقة.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تصدوا لزحف مرتزقة العدوان السعودي مسنودين بطائرات الأباتشي بإتجاه منطقة الحقيل بصرواح وتم تدمير عدد من الآليات والمدرعات التابعة لتحالف العدوان .
وفي ذات السياق شن طيران العدوان السعودي الأمريكي اليوم أربع غارات جوية على مدينة براقش التاريخية بمديرية مجزر محافظة مأرب.
وأوضح مصدر محلي أن قصف طيران العدوان السعودي خلف دمارا كبيرا في السور الشمالي للمدينة التي يعود تاريخها الى ثلاثة الآف عام والمعبد التابع لها.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign