اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    محلي /
صحيفة روسية تكشف تفاصيل إهانة "بوتين" لـ"أردوغان" في أذربيجان

15/06/2015 21:23:09


 
قالت صحيفة "كوميرسانت" الروسية: إن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ظهرت عليه علامات الاستياء والامتعاض بشكل واضح عندما أجبره نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على الانتظار عدة دقائق قبل اجتماع مشترك بينهما في "باكو".
وأوضحت الصحيفة، أن الرئيس الروسي ونظيره التركي اجتمعا في "باكو" يوم 13 يونيو، عندما زارا العاصمة الأذربيجانية؛ لافتتاح دورة الألعاب الأوربية، مضيفةً أن الاجتماع كان من المقرر أن ينعقد في فندق يقيم فيه "أردوغان".
وتابعت الصحيفة: إن أردوغان دخل حجرة الاجتماعات في الوقت المحدد، ولم يجد أي فرد من الوفد الروسي لعدة دقائق، مؤكدةً أن الرئيس التركي كان على وشك المغادرة بوجه عابس، ولكن تدخل وزير خارجية روسيا سيرجي لافروف وأنقذ الموقف.
وأردفت الصحيفة، أن هذا الموقف هو سبب تجهم "أردوغان" في صوره مع "بوتين" في ذلك اليوم.
جدير بالذكر، أن الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" اعترف من قبل، بأنه من أسوأ عاداته التأخير عن المواعيد.
صرح دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الرئيس الروسي، للصحفيين بأن الرئيس فلاديمير بوتين أجرى محادثات "بنّاءة" مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في العاصمة الأذربيجانية باكو في 13 يونيو/ حزيران.

ونفى المتحدث وجود "أي توتر" خلال لقاء بوتين بأردوغان، وأكد وجود ما سماه بالعثرة العابرة.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign