لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    محلي /
المعارضة اليمنية بالخارج تطالب مجلس الامن الدولي بالتحقيق بجرائم العدوان السعودي وادانتة

06/06/2015 22:51:23


 
طالبت المعارضة اليمنية بالخارج الامم المتحدة ومجلس الامن الدولي والاتحاد الاوربي بالتحقيق في جرائم ما سماها العدوان السعودي بحق المدنيين.. كما طلب بإدانة ذلك.
جاء ذلك في خطاب وجهة وبعثة مجلس المعارضة اليمنية بالمهجر والذي يتخذ من العاصمة الفرنسية باريس مقرا" له ويتواجد بالعديد من الدول الغربية والعربية :لكلا"من الأمين العام للأمم المتحدة واعضاء مجلس الامن الدولي والبرلمان الاوربي ومسؤول السياسيات الخارجية بالاتحاد الأوربي بمناشده عاجله لإيقاف نزيف الدم والحرب باليمن وادانه جرائم العدوان السعودي.
كما دعاء المجلس : للعمل الجاد وتكثيف الجهود لإنجاح مؤتمر جينف المقرر انعقاده خلال الشهر الجاري وفرض خيار السلام,وتحمل المسؤولية الدولية والإنسانية والأخلاقية تجاه ذلك واتخاذ كافه التدابير اللازمة لحمايه المدنيين وتعزيز جهود الاغاثه الانسانيه وفك الحصار الجائر علي الشعب اليمني .




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign