لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    الصفحة الأخيرة /
إيقاف راتب نجل الرئيس الحمدي

25/02/2015 22:26:24


 
قال مصدر مقرب من نجل الرئيس الشهيد "إبراهيم الحمدي" (نشوان): إن وزارة المالية بصنعاء ترفض صرف المرتب والنفقات الخاصة بـه، والذي يعمل ملحقًا تجاريًّا في سفارة اليمن بجمهورية الصين.. وأكد المصدر أن - نشوان الحمدي - كان قد عُيّن عام 2010 بتوجيهات من الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" في سفارة اليمن بالصين، وصدر القرار بدون تحديد فترة التعيين وطول هذه السنوات، حيث كانت تصرف كل المستحقات بشكل روتيني إلى أن تم رفض تحويل المستحقات، منذ شهر أكتوبر الماضي، كما أنه تم إيقاف راتبه منذ شهر يناير الماضي.. وتساءل المصدر عن أسباب هذا التصرف تجاه نجل الرئيس الحمدي، مع أن مستحقات موظفين آخرين في وزارة الخارجية تم إيقافها، ومن ثمة صرفها.
وأكد المصدر أنه لم تقم أيّة جهة رسمية بطلبه أو استدعائه.. موضحًا: أن وزارة للصناعة والتجارة طلبت من وزارة المالية صرف المستحقات الخاصة بنشوان الحمدي، إلا أنها لم تستجب إلى الآن..!!




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign