اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    الصفحة الأخيرة /
طيران السعيدة وتنبؤ "الوسط"

31/12/2014 20:26:21


 
كانت صحيفة "الوسط" قد انفردت - مطلع العام الماضي - بنشر تقارير تؤكد سوء حال شركة السعيدة جراء الفساد الذي هيمن وترعرع في كنف قيادتها مما جعلها تصل إلى الحال الذي كانت وصلت إليه، وكان يمكن أن يتم إنقاذها في ذلك الوقت
لو تم الالتفات إلى ما كانت "الوسط" تنشره وتحذّر منه، ولو تعاملت القيادات العليا بالنزاهة.
اليوم وصلت شركة طيران السعيدة إلى الانهيار التام، وهو ما كان يناضل العديد من موظفيها وطياريها إلى عدم وصولها إلى ما وصلت إليه اليوم من خروج طائراتها عن الخدمة واضطرارها إلى استئجار طائرة بدائية لتقوم بالإيفاء بالتزاماتها نحو المسافرين رغم الديون التي عليها للخطوط الجوية اليمنية، وكقيمة وقود وإيجار وغيره.
والمصيبة أنه وبعد الفضائح التي تم نشرها وتدخل الشريك السعودي بإرسال لجنة تحقيق ثبت فساد رئيسها محمد العراشة، وتمت إقالته، فقد تم تعيينه من قِبل رئيس اليمنية العلواني مديرًا لمكتبها في فرنسا.
وزير النقل المهندس خالد باسلمة معني بفتح تحقيق حول هذه القضية، خاصة بعد أن تصرف بشجاعة إزاء ناقلة نفط العيسي، مع العلم أن شركة الخطوط الجوية اليمنية ستصل إلى ذات المآل لو استمرت إدارتها بذات الطريقة التي تُدار فيها منذ تولاها العلواني.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign