لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    الصفحة الأخيرة /
الدكتور الميتمي والـ"بي بي سي"

17/12/2014 23:02:18


 
عبر وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد عبدالواحد الميتمي، عن أسفه البالغ للمعلومات غير الدقيقة التي تضمنها الخبر الذي إذاعته قناة الـ "بي بي سي" من مقابلة تلفزيونية أجريت معه من قِبل أحد مراسليها.
وقال الميتمي: "للأسف البالغ لقد خالف ذلك الخبر كل القواعد المهنية الرفيعة والمصداقية الراسخة التي تحظى بها هذه المحطة البريطانية لدى الشارع اليمني".
وأضاف: "تضمن الخبر أسماء جماعات سياسية محلية ودول إقليمية لم أشر إليها في حديثي خلال ذلك اللقاء التلفزيوني".
وأردف وزير التخطيط والتعاون الدولي قائلا: "وحينما استفسرت من مراسل الـ "بي بي سي" في اليمن عن ملابسات ذلك الخطأ، أجاب عبر رسالة نصية أنه خطأ غير مقصود وبحسن نية !!، ارتكبه من أجرى المقابلة، وهو يقوم بتلخيص هذا الحوار، وهذا أمر قابل للتصحيح".
وطالب الدكتور الميتمي القناة البريطانية بضرورة وسرعة تصحيح ما ذكرته على لسانه بشكل مغلوط والحرص على توخي المهنية والدقة والأمانة الصحفية دون تأويل أو اجتهاد.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign