كيف سيكون مستقبل اليمن على ضوء متغيرات تحالف الرياض - ابوظبي مع الاحزاب الحليفة ؟       اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ     
    الصفحة الأخيرة /
الدكتور الميتمي والـ"بي بي سي"

17/12/2014 23:02:18


 
عبر وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور محمد عبدالواحد الميتمي، عن أسفه البالغ للمعلومات غير الدقيقة التي تضمنها الخبر الذي إذاعته قناة الـ "بي بي سي" من مقابلة تلفزيونية أجريت معه من قِبل أحد مراسليها.
وقال الميتمي: "للأسف البالغ لقد خالف ذلك الخبر كل القواعد المهنية الرفيعة والمصداقية الراسخة التي تحظى بها هذه المحطة البريطانية لدى الشارع اليمني".
وأضاف: "تضمن الخبر أسماء جماعات سياسية محلية ودول إقليمية لم أشر إليها في حديثي خلال ذلك اللقاء التلفزيوني".
وأردف وزير التخطيط والتعاون الدولي قائلا: "وحينما استفسرت من مراسل الـ "بي بي سي" في اليمن عن ملابسات ذلك الخطأ، أجاب عبر رسالة نصية أنه خطأ غير مقصود وبحسن نية !!، ارتكبه من أجرى المقابلة، وهو يقوم بتلخيص هذا الحوار، وهذا أمر قابل للتصحيح".
وطالب الدكتور الميتمي القناة البريطانية بضرورة وسرعة تصحيح ما ذكرته على لسانه بشكل مغلوط والحرص على توخي المهنية والدقة والأمانة الصحفية دون تأويل أو اجتهاد.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign