اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    الصفحة الأخيرة /
انبطاح الإصلاح لم يشفع له عند أمريكا كي تمنح أمينه العام تأشيرة دخول

09/12/2014 22:46:23


 
لم يشفع لحزب الإصلاح انبطاحه أمام الأمريكان وتماهيه مع سياستها بما فيها تلك التي تصب مع إسرائيل ضد القضية الفلسطينية, كما أن وقوفه المساند للسفارة الأمريكية بما في ذلك التدخل السافر في الشأن اليمني وقتل اليمنيين بطائرة من دون طيار, كل ذلك لم يجعل أمريكا تمنح تأشيرة سفر لأمين عام الإصلاح لدخول الأراضي الأمريكية وحتى مع كونه مستشارا للرئيس هادي.
وقال السفير الأمريكي بصنعاء ماثيو تولر في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر السفارة إنها لم تمنح الآنسي تأشيرة دخول, بسبب ما قال إن لها علاقة بخصوصية معلومات الأفراد.
ويأتي هذا الرفض مع كون الآنسي قد قدمت له دعوة رسمية ضمن وفد يمني للمشاركة في مؤتمر اقتصادي شارك فيه العدد من مسؤولي الدولة وممثلين عن الأحزاب بما فيهم ممثل جماعة أنصار الله علي العماد الذي شعار جماعته ينادي بالموت لأمريكا ولإسرائيل.
وهكذا أحزاب.. يضع نفسه حيثما يشاء




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign