الامم المتحدة تحذر من نفاذ احتياطات النقد الاجنبي لليمن       الامم المتحدة تحذر من نفاذ احتياطات النقد الاجنبي لليمن        *إب.. انهيار صحري يسفر عن مقتل واصابة ثلاثة اشخاص        انفجار مرفئ بيروت يتسبب بسقوط عشرات القتلى ومئات المصابين واضرار فادحة     
    الاخبار /
وزارة الدفاع تبرر مقتل بن طالب بتاثره بجراحة وحملة عسكرية تجتاح الحوطة

13/08/2014 18:32:15


 
الوسط ــ متابعات خاصة

في محاولة لتمييع الاسباب الحقيقية لمقتل احد المتهمين بالمشاركة في ذبح 14 جنديا في حضرموت  مساءالجمعة الماضية في سجن الاستخبارات العسكرية بسيئون برر تقرير رئيس هيئة الأركان العامة  المقدم لمجلس الوزراء خلال اجتماعة الاسبوعي اليوم الاربعاء وفاة احد الإرهابيين الذين شاركوا في الجريمة الشنعاء باعدام 14 جنديا من منتسبي المنطقة العسكرية الأولى متأثرا بإصابته التي أصيب بها خلال عملية القبض عليه من قبل قوات الجيش.

وأوضح رئيس هيئة الأركان في تقريره الى اجتماع الحكومة اليوم ان الإرهابي أصيب بطلقات نارية أثناء الاشتباك مع أفراد القوات المسلحة، قبل ان يتوفى متأثرا بإصابته بعد إجراء التحقيقات معه.

رئيس هيئة الاركان العامة اوضح في تقريره نتائج العمليات العسكرية والامنية المنفذة لاستئصال بؤر الارهاب من عناصر تنظيم القاعدة وملاحقتهم في اماكن تواجدهم في بعض مديريات محافظة حضرموت، ومناطق اخرى.. لافتا الى ان الجهود مستمرة لملاحقة وتعقب العناصر الارهابية التي اقدمت على ارتكاب تلك الجريمة الشنعاء بحق 14 جنديا من منتسبي المنطقة العسكرية الاولى.

وأكد رئيس هيئة الاركان العامة على الإصرار المسؤول للقوات الامنية والعسكرية على ملاحقة وتعقب العناصر الإرهابية أينما وجدت وتوجيه الضربات الموجعة لها وذلك بالتعاون مع المواطنين الشرفاء المحبين لوطنهم.

 وفي سياق متصل اكد مصدر محلي في منطقة الحوطة بمديرية شبام أن حملة عسكرية مكونة من نحو 12 طقم عسكري دخلت مدينة الحوطة وقامت بتمشيط المنطقة ثم عادت إلى وحداتها في سيئون فيما مصدر من أبناء سيئون أوضح أن سيارة نوع ايكو تعرضت للأستهداف في وقت متآخر من مساء يوم أمس دون ان يوضح المصدر مإذا كان سائقها هرب غير انه أكد أن شباب يقومون بالتفحيط بسياراتهم في المساء لا يلتزمون بحضر التجول الذي أعلن عنه من قبل الجيش والأمن بوادي حضرموت


 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign