لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
لاعبات اتحاد رياضة المرأة للمبارزة يحرزن المركز الثالث فرقي في عربي المبارزة بالدوحة

15/02/2014 14:38:37


 
الوسط ــ رياضه
حققت ناشئات الاتحاد العام لرياضة المرأة في لعبة المبارزة المركز الثالث فرقي في سلاح الفلوريه وذلك في منافسات بطولة العرب السادسة عشرة التي تحتضنها الدوحة وتشارك فيها 13 دولة عربية وجاءت برونزية المركز الثالث في ختام البطولة اليوم..

هذا وذهب اللقب لمبارزات قطر فيما حلت الإمارات ثانيا ولاعباتنا ثالثا عبر تألق اللاعبة نادية عبد الله البعداني ومعها اللاعبتان ساره وهاجر الصوفي..وفي تصريح للأخت غادة عتيق رئيس الوفد قالت فيه بأن ما حققنه اللاعبات في أول مشاركة خارجية في الفلوريه يعتبر مصدر فخر للرياضة النسوية في اليمن مطالبة المهتمين والمسئولين بالصبر والدعم والتحفيز والتشجيع حتى يصلن إلى مستوى كبير ومتميز . شاكرة رئيس اتحاد المرأة نظمية عبدالسلام على تجهيز المنتخب بشكل مثالي لهذه البطولة . في نفس السياق أهدت لاعبات منتخبنا الوطني الميداليات البرونزية للوطن ثم للمدرب الجزائري زبير عبدالسلام لجهوده الكبيرة في الرقي بمستواهن .

 

وفي اتصال هاتفي بالبعثة هنأت رئيس اتحاد المرأة نظمية عبدالسلام اللاعبات على تحقيقهن هذا الإنجاز مؤكدة بان اتحاد المرأة سيواصل دعمه وتشجيعه لفتيات المبارزة وباقي اللاعبات في مختلف الألعاب الرياضية حتى تصل اللعبة إلى مستوى كبير وتحقق ميداليات ومراكز أخرى في بطولات قادمة .

وغادر فرقي الرجال بطولة سلاح الآبية من الدور ال16 رغم تقديمهم لمستوى متميز حيث فازوا على فلسطين 42-45 قبل أن يخسروا من السعودية وبصعوبة بالغة في دور ال16..

 

هذا وتعتبر ميدالية الفرقي لمبارزات الاتحاد العام لرياضة المرأة الثانية بعد أن أحرز النجم صالح الصالحي ميدالية برونزية في منافسات فردي الأشبال لسلاح الايبيه . احتفلت اللجنة المنظمة للبطولة مساء الخميس بسلامة مدرب منتخبنا زبير عبدالسلام والذي بدوره شكر اللجنة المنظمة والاتحاد السعودي على هذه اللفتة الكريمة .





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign