لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
اليمن يدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم

13/02/2014 16:39:26


 
الوسط ــ متابعات
حققت كرة القدم اليمنية تراجعا كبيرا في تصنيف الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" لشهر فبراير الصادر اليوم والذي وضع اليمن في المركز 186 عالميا لتحقق بذلك المركز الأسوء لها طوال تاريخها على الإطلاق.

وتراجع اليمن ستة مراكز دفعة واحدة عن تصنيف شهر يناير الماضي الذي وضع اليمن في المركز 180 والذي كان أسوء مركز في تاريخه، قبل أن يتراجع للمركز 186 في تصنيف الشهر الجاري، ليدخل قائمة أسوأ 20 منتخب كرة قدم في العالم.

ولم يحقق المنتخب الوطني الأول لكرة القدم أي نتيجة إيجابية خلال أكثر من ثلاثة أعوام مضت حيث خاص 28 مباراة رسمية وودية خسر منها 27 مباراة وفاز في مباراة واحدة فقط.

ويعم استياء واسع الشارع الرياضي في اليمن بسبب هذا التراجع في كرة القدم اليمنية وسط اتهامات كثيرة بسوء إدارة القيادة الحالية للاتحاد اليمني العام لكرة القدم ما أوصلها إلى مركز لم تصله من قبل.





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign