كيف سيكون مستقبل اليمن على ضوء متغيرات تحالف الرياض - ابوظبي مع الاحزاب الحليفة ؟       اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ     
    رياضة /
منتحب (مودف)..ومديراخجف

31/10/2013 17:48:17


 
عصام القاسم
ذهب المنتخب اليمتي الكبير إلى العاصمه القطريه الدوجه قبيل عيد الأضحى المبارك لخوض مباراه الذهاب الأسيويه امام صاحب الأرض العنابي القطري .. كان يعرف الأحمر اليمني انه كان (مودف) في ذهابه إلى تللك الموقعه ويعرف سلفا بانه خاسر..خاسر .. ولكن ما لم يعرفه منتخبنا الكبير إن خسارته لن تكون عاديه كالمعتاد بل عباره عن فضيحه مجلجله
ومخزيه للكره اليمنيه كما حدث بالفعل في المستطيل الأخضر الذي تحول فيه عملاق الكره اليمنيه إلى قزم كسيح مني بهزيمه نكراء كان فيها محل سخريه وتندر من نوع الكوميديا السوداء!!
ورغم إن طاقم بعثه المنتخب واغلب الجماهير في الداخل كانوا يعرفون إن طريق الأحمر لتجاوز خصمه(مسدود...مسدود يا ولدي) كما قال قال العندليب الراحل حليم .. الا إن مدير المنتخب عبدالوهاب الزرقه كان الوحيد الذي يغرد خارج السرب.. ولا ندري هل كان يعرف الحقيقه و(يستعبط ) استثمارا للحظه على الطريقه المصريه (يا صابت يا خابت) !!
وفي ضل جو غريب بشعور فريد راح مدير المنتخب يروج لنفسه أمام الفضائيات الخليجيه التي شعرت برغبته المجنونه للظهور فأجرت معه قبل المباراه لقاءات وكانه الوحيد المسؤل عن المنتخب ليتحدث بأسلوب مثير للشفقة بكلمات قليله اختلطت فيها اللغه العربيه بلغته الصنعانيه الدارجه التي اراد من خلالها ايصال رساله للمشاهد بأن المتحدث إما إن يكون مدير الجهاز الفني للمنتخب أو المدرب العام للكره اليمنيه !!
وياليت نجح هذا المدير الأخجف الذي ظهر مرتديا البدله الرياضيه التي تحمل شعار المنتخب فصدق انه من حقه ان يتحدث في ما لايعنيه ..غير انه في كل ماقاله لم يستطيع إن يتحدث برصانه المسؤل الرياضي ولا إن يتقمص دور المدير الفني المحترف بل على العكس ورط نفسه بتقديم صوره سيئه عن المسؤل الرياضي اليمني الذي لايفقه شيئ في المسؤليه ويخلط الأوراق والمور بلا درايه ووعي !!
وهذا يعني إن المذكور وضع الأتحاد اليمني في موقف محرج وجعله محل اتهام بعدم الكفاءه الأداريه في تأديه اقل المهام الموكله اليه وهي تلقين كوادره الذين يتولون مسؤليه البعثات المرافقه للمنتخبات اليمنيه في الخارج مسؤليتهم وواجباتهم وحدودها و ضوابطها والتاكيد على الالتزام بها لما فيه الصالح العام !!
والداعي للزرقه وللمنتخب ولقراء الصحيفه بطول العمر كاتب هذه الأسطر وغيره كثيرون لا نعرف جميعا إلى هذه اللحظه لماذا ظهر مدير المنتخب قبل المباراه على تلك الفضائيات ؟ ومن طلب منه ؟ وهل من حقه ذالك الظهور؟ وما علاقته بالمستوى الفني وحظوظ المنتخب في المباراه؟ ولماذا كان متفائلا ومنتشيا بالفوز اليمني !!
وثمه تساؤل مهم وهو لماذا لم يظهر مدير المنتخب القطري على نفس تلك الفضائيات في الوقت ذاته ؟وهل شاهد احد منا في يوم ما مدير أي منتخب في العالم ظهر قبل مباراه فريقه ليتحدث كما تحدث المدير اليمني !!
ولمن يريد الأجر والثواب من رب البلاد والعباد عليه إن يجييبنا على التساؤلات السالفه الذكر ...ومن جهتنا سنضمن لكل متطوع بهذا العمل الشكر الجزيل وكوب شاي احمر بالنعناع وهو اقصى ما نستطيع إن نقدمه له كتعبير امتناننا وشكرنا البالغ لهذا العمل العظيم !!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
الصندوق لا يحترم حتي الموتي!!
مر اكثر من سنتان علي امر وتوجيه وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة للادارة التنفيذية للصندوق بصرف مبلغ (100الف ريال) مساعدة لاسرة الرياضي الفقيد عبده احمد امين عام فرع إتحاد الرياضة للجميع بمحافظة الحديدة رحمة الله علية.
ورغم ذلك كله لاتزال المعاملة منذ سنتان بحسب المصادر في ادراج مسئولي الصندوق، ولم يتم استكمال اجراءات صرف هذه المساعدة لاسرة المرحوم وحتي يومنا هذا.. صدق من قال علي ظريقة الاخوة المصريين اللي اختشوا ماتو.. باليمني قليل الحياء مرتاح!!




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign