لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
المنتخب اليمني يواصل تراجعه في تصنيف الفيفا إلي المركز 177 عالمياً

31/10/2013 17:44:06


 
الوسط ــ رياضة
واصل المنتخب اليمني لكرة القدم تراجعه في تصنيف الفيفا للمنتخبات بعد ان حل في المركز 177 برصيد 72 نقطة فقط في آخر تصنيف للمنتخبات الصادر عقب اختتام تصفيات كأس العالم لكرة القدم متراجعا 4 مركز بعد ان كان يحتل المركز 173.
و بشكل عام حافظت أسبانيا على صدارة الترتيب، كما برز تقدم المنتخب السعودي بثمانية مراكز، بينما استمرت الصدارة العربية لصالح الجزائر، في حين تراجع تصنيف مصر مرتبة واحدة.
و تقدم المنتخب السعودي إلى المركز 101، برصيد 338 نقطة، مستفيدا من فوزه على نظيره العراقي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة آسيا 2015. واستمرت الجزائر في صدارة التصنيف العربي، وحلت في المركز 32 عالميا، في حين حل المنتخب التونسي بالمركز الثاني عربيا و47 دوليا، متقدما على نظيره المصري الثالث عربيا والرقم 51 دوليا، علما أن كلاهما تراجع بمرتبة واحدة مقارنة بالتصنيف السابق.
و تقدم المنتخب الأردني بثلاث مراتب، ليحتل المركز 70 دوليا والخامس عربيا خلف ليبيا التي حلت في المركز 61 دوليا والرابع عربيا بعدما قفزت تسع مراتب. دوليا، حافظت أسبانيا على صدارتها، متقدمة على ألمانيا التي حلت ثانية مكان الأرجنتين التي تراجعت إلى المركز الثالث، أما منتخب السامبا فقد خرج من قائمة الدول العشر الأولى ليحل في المركز 11.
و تنبع أهمية هذا التصنيف من واقع أنها حددت المنتخبات التي ستكون مصنفة بقرعة تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2014، إذ ستوزع المنتخبات الأربعة الأعلى تصنيفاً في الوعاء الأول لقرعة الملحق الأوروبي والتي تضم البرتغال واليونان وكرواتيا وأوكرانيا، وسيضم الوعاء الثاني فرنسا والسويد ورومانيا وأيسلندا.

 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign