لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
نائب محافظ ساندوني الفرنسية يتهم الإعلام الغربي بتقدم صورة مغلوطة عن اليمن ويشيد بجهود بلادنا في استضافة بطولة العالم للملاكمة.

08/09/2013 11:48:24


 
الوسط الرياضي - خاص
أكد وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بأن اليمن تتطلع إلى نجاح بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين التي تقام لأول مرة في اليمن،

وبحسب بيان صادر عن المركز الاعلامي للبطولة ان الارياني لافت خلال لقاءة بالسيد سام بيراندوا نائب محافظ مدينة ساندوني الفرنسية:" إلى أن التاريخ سيسجل الدور الريادي الكبير لكل القائمين على هذه البطولة التي تأتي في مرحلة هامة ومتزامنة مع الحوار الوطني مؤكدا بأن حضور السيد بيراندو هو دعم للحوار الوطني..

وتابع الإرياني حديثه قائلا: بأن هذه المشاركة سيكون لها تأثير على المستوى الرياضي من حيث انتشار اللعبة في بقية المحافظات موجها الشكر الجزيل للاتحاد الدولي الذي سيقدم للعبة الدعم الكبير من خلال بناء الصالات في المحافظات وتوسيع قاعدة اللعبة في بلادنا..

من جانبه قال السيد بيراندوا نائب محافظ ساندوني بان الشباب في اليمن هم المستقبل كونهم يمثلون الغالبية العظمى من الشعب وأن البطولة الحالية ستساعد الشباب على الابتعاد عن الايدلوجيات المتطرفة من خلال التوجه إلى ممارسة الرياضة..

مبديا استعداده الكامل كي يكون سفيرا لليمن لدى جميع دول العالم لما لمسه من أمن واستقرار وكرم للضيافة من قبل أبناء الشعب اليمني..

ووفقاً للبيان الذي نشرة الموقع الرسمي للبطولة ان السيد بيراندوا نائب محافظ ساندوني الفرنسية ختتم حديثة بالقول :"بأن الإعلام الغربي يقدم صورة مغلوطة عن اليمن وأن هذه البطولة ستعمل على عكس الصورة الحقيقية للمجتمع الدولي بالزخم الكبير الذي لمسناه من خلال الاستعدادات التي تجري على قدم وساق من أجل توفير متطلبات نجاح البطولة. ونقل البيان للبطل اليمني منصف الحميقاني عن افتخاره بالمشاركة باسم اليمن في هذا المحفل العالمي واعدا الجماهير اليمنية بتحقيق اللقب والفوز لتكتمل الفرحة فرحتين فرحة الاستضافة وفرحة احراز اللقب بين أهله وجمهوره. حضر اللقاء عبد الله هادي بهيان وكيل وزارة الشباب والرياضة و حسين الشريف وكيل الشؤون المالية والإدارية وعبد الحميد السعيدي وكيل قطاع الرياضة والدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين..





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign