لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
استقبال شعبي حاشد للبطل اليمني نسيم حميد بمطار صنعاء الدولي

07/09/2013 09:04:43


 
الوسط ــ متابعات
وصل إلى مطار صنعاء الدولي صباح اليوم البطل اليمني العالمي نسيم حميد كشميم برفقة البطل العراقي العالمي محمد ادم وسط استقبال جماهيري حاشد وذلك للمشاركة في افتتاح بطولة اليمن العالمية للملاكمة العربية للمحترفين والتي تستضيفها بلادنا لأول مرة في تاريخها .
وأثناء وصوله إلى مطار صنعاء عبر الملاكم اليمني عن سعادته الغامرة بتواجده بين أهله وشعبه مبديا اعتزازه وفخره باستضافة اليمن لهذه الحدث الرياضي الهام في تاريخها .
وتمنى نسيم حميد في سياق تصريحه للمركز الإعلامي للبطولة أن تتوالى إقامة البطولات الرياضية المختلفة في اليمن مستقبلا , مثنياً بذات الوقت لكل الجهات التي نظمت لهذه البطولة .
من جانبه أكد عبدالحميد السعيدي وكيل وزارة الشباب والرياضة أن حضور نسيم حميد كرمز رياضي يمني وبطل عالمي سابق يمثل دعم معنوي وقوي للبطولة على الصعيد المحلي والدولي وهذه الزيارة نفخر بها كوزارة شباب ورياضة .
كان في مقدمة استقبال البطل العالمي رابطة المشجعين اليمنيين والشركة المنظمة للبطولة برئاسية الشيخ / علي البكري إضافة إلى عدد من مسئولي الوزارات المختلفة ومحبي البطل نسيم الذين اصطفوا على جانب الطرقات رافعين صور نسيم وشعارات البطولة .
المركز الاعلامي للبطولة - تحرير رياض الاديب





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign