اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    رياضة /
الارياني: تم تنفيذ 70% من المتطلبات التي حددتها لجنة الفيفا

28/08/2013 17:37:25


 
الوسط الرياضي – خاص:
أكد وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني أنه تم تنفيذ 70% من الجاهزية المتطلبات التي حددتها لجنة الفيفا فيما يتعلق برفع الحظر عن إقامة المباريات الدولية في الملاعب اليمنية.
وشدد الارياني خلال زيارته التفقدية لملعب الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء على ضرورة الانتهاء من بقية النقاط والمتطلبات التي حددها الوفد..
ولفت وزير الشباب إلى أهمية تكاتف الجهود من قبل الجميع للمضي قدما نحو تحقيق الهدف المنشود لرفع الحظر عن ملاعبنا، مؤملًا بأن تستكمل كافة الالتزامات التي تم الاتفاق عليها بين لجنة الفيفا والجهات ذات العلاقة في بلادنا وفي مقدمتهم وزارة الشباب والاتحاد اليمني لكرة القدم..
في المقابل كشفت مصادر خاصة للوسط الرياضي عن اشتداد الخلافات بين قيادات الصندوق الاسود لرعاية النشء الشباب والرياضة وتحديدا بين عبدالله بهيان وكيل أول الوزارة المفوض من قبل الوزير ورئيس مجلس الإدارة بإدارة الصندوق من جهة بين جمال العقاري المدير المالي بالصندوق من جهه ثانية على خلفية توجيهات وزير الشباب والرياضة معمر الارياني بصرف (3 ملايين ريال) عهد شخصية باسم الوكيل بهيان مقابل اصلاحات ملعب الفقيد المريسي بمدينة الثورة الرياضية التي طالبت اللجنة الخاصة برفع الحضر عن الملاعب اليمنية في زيارتها الأخيرة من مسئولي بلادنا بإصلاحها بداخل الملعب كإجراء اولي من ضمن العديد من الاجراءات التي من شأنه مساعدة بلادنا على رفع الحظر عن الملاعب اليمنية.
وأكدت مصادر بأن خلافات قيادات الصندوق احتدمت بشكل كبير بعد رفض المدير المالي بالصندوق بالموافقة على صرف 3 ملايين ريال كعهدة باسم الوكيل بهيان كون هذه الاصلاحات تندرج تحت بند المناقصات المحدودة، والتي يفترض إجراؤها وأن تتم عملية صرف المبلغ وفقا لتقرير خاص من قبل مهندسين وفنيين متخصصين بمهمة الاصلاحات والاستحداثات التي اوصت بها لجنة رفع الحظر وتكلفتها ونوعيه الاعمال التي سيجري تنفيذها في الملعب.
وأشارت المصادر الى ان اجراءات العقاري لم ترق لوكيل الوزارة بهيان الذي يطالب بصرف مبلغ العهدة باسمه شخصيا بحجة التسريع في إنجاز الاعمال الإنشاءية والإصلاحات في مرافق الملعب بما فيها وسائل الامن والسلامة من اجل رفع الحضر عن الملاعب اليمنية.
وكشفت المصادر عن ان ذلك ادى الى تصاعد كبير للخلافات التي اصبحت حامية الوطيس بين الوكيل بهيان والمدير العقاري الى حد قيام الاول الرفع بمذكرة الى وزير المالية بتغيير الثاني.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign