لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    رياضة /
تفاصيل الحادث الذي كان السبب في وفاة اللاعب السيد

06/08/2013 17:04:31


 
من الكابتن / مختار محمد حسن

قمنا عصر امس الثلاثاء بزيارة خاطفة للاعبين المصابين في الحادث الذي أودى بحياة اللاعب أوسام السيد وإصابة عدد من لاعبي نادي الهلال والمنتخب الوطني .وجدنا أنس صالح وأكرم الصلوي بحالة أفضل ، فيما خرج للتو حمادة الوادي من غرفة العمليات بعد أن أجرى عملية جراحية معقدة لإحدى يده .. ورجله .الأطباء طمئنونا على حالته الصحية .. لكن يبدو أن يحتاج الى علاج في الخارج .فيما دخل اللاعب نزار رزق الى غرفة العمليات لإجراء عمليه جراحية لكن حالته أيضاً مستقرة .وقد علمنا أن الحادث وقع في منطقة عمران .. قريبة من منطقة البريقة حيث كان اللاعب حمادة الوادي يقود السيارة .. وفجأة خرجت لهم سيارة كانت هاربة من ( كثبان رملية) وارتطمت رأس برأس مع سيارة الوادي ..وتوفى السائق وأصيب الشخص اللى بجانبه .

فيما (طار) أوسام السيد وأصيب إصابة قوية ، ,واستطاع ( نطق الشهادتين) وتوفى في الحال ، وكان البطل في تلك اللحظة اللاعب نزار رزق الذي تحامل على نفسه وأخرج المصابين من السيارة .. كما أن اللاعب صالح الشهري الذي تأخر عليهم قليلاً في سيارته مع الأخ خالد بيزع نائب ريس نادي شمسان الذين وصلوا ولم يصدقوا ما رأت عينيهم ليقوموا بالواجب .
الله يرحمك يا أوسام .. وبالشفاء لبقية المصابين .

من صفحتة على الفيس بوك 





جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign