اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    رياضة /
من المسئول عما يحدث من صراعات رؤوس الطاولة اليمنية والعربية؟!.

16/05/2013 17:13:46


 
شو بين رئيس وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العام للعبة على خلفية تصريحات صحفية سابقة أدلى بها القرشي أثار من خلالها حفيظة عدد من قيادات الاتحاد والذين سارعوا إلى عقد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد واتخذوا قرارا بمنع لاعب المنتخبات الوطنية وائل القرشي من دخول صالة الاتحاد العام لمزاولة التدريبات.
علمت "الوسط الرياضى" من مصادر مقربة داخل وزارة الشباب والرياضة أن وساطة قبلية تدخلت لتهدئة الأجواء المشحونة بين الاتحاد ولاعب المنتخب الوطني بعد أيام من اشتعال الخلافات بين الطرفين..
ووفقا للمصادر أن الوساطة القبلية التي يقودها وكيل وزارة الشباب والرياضة للشئون المالية والإدارية الشيخ المأربي حسين الشريف بدأت مساعي تهدئة الأجواء وحل الخلافات بين قيادات اتحاد كرة الطاولة ولاعب المنتخبات الوطنية ونادي الصقر بتعز لكرة الطاولة وائل القرشي.
وكان القرشي قد اتهم رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني باتخاذ قرار ضده عقب تلك التصريحات الصحفية، بمنعه من دخول صالة الاتحاد العام، بعد أن رفض مطالبات السنيني له بالاعتذار عن تلك التصريحات التي أدلى بها لصحيفة الثورة الرسمية في وقت سابق..
وعبر القرشي عن استغرابه من تصرف رئيس الاتحاد وأمينه العام بمنعه من دخول صالة الاتحاد بعد أن رفض الاعتذار عن تصريحات قال من خلالها كلمة حق.. مؤكدا أنه لن يسكت عن حقه كونه لاعب منتخب وحقق خلال مشواره الرياضي العديد من الإنجازات رفع خلالها اسم اليمن عاليا.
بالمقابل نفى الدكتور عصام السنيني -ىرئيس اتحاد كرة الطاولة - أنه اتخذ قرار منع للاعب القرشي من دخول صالة الاتحاد أو أمين عام الاتحاد مطهر زبارة.. مؤكدا على أن القرار جاء في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد وبإجماع من أكثر من عشرة أعضاء وهو العضو الحادي عشر..
وأكد السنيني لـ"رياضة اليقين": أن مجلس إدارة الاتحاد طالب من اللاعب وائل القرشي إثباتات موثقة لما جاء في تصاريحه الصحافية السابقة، وإما الاعتذار لجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد عن كل ما تحدث عنه. هذا ومن المتوقع أن تحتوي الوساطة القبلية، خصوصا وأن من يقود هذه الوساطة وكيل وزارة بدرجة شيخ بوزارة الشباب والرياضة.
وكان قرار الاتحاد العام لكرة الطاولة بعدم المشاركة في البطولة العربية الثالثة والعشرين لكرة الطاولة بالكويت في شهر أغسطس العام الماضي قد كشف حجم الخلاف الدائر بين نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة الطاولة نبيل الفقيه ورئيس الاتحاد اليمني العام الدكتور عصام السنيني وأمينه العام مطهر زبارة.
واعتبر مراقبون مهتمون بشأن اللعبة في اليمن أن المشاركة لم تمثل سوى فرصة لتحميل الآخر أسباب عدم المشاركة في حين يرى البعض أن هناك مؤامرة واضحة كان ضحيتها في الأول والأخير هو منتخب اليمن الذي حرم من المشاركة العربية، والذي كان له بالإمكان أن يحقق نتائج, وظلت حينها الأموال المصروفة على معسكر المنتخب الذي لم يحظ بالمشاركة مثار جدل ولغط كبيرين في أروقة الرياضة اليمنية وكرة الطاولة على وجه التحديد ومن المسئول عما حدث؟!.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign