لهذه الأسباب كان لابد من اجهاض مشاورات جنيف         خفايا مفاوضات غريفث في صنعاء وما قاله عن حرب الإمارات في الحديدة , وما لذي طلبته بريطانيا بخصوصها , وكيف اسقط قائد انصار الله ذرائع التحالف        اسباب عدم اكتراث امريكا باستهداف الفرقاطة السعودية وقرارها التصعيدي وهكذا عبرت مصر وتجاهلت اوروبا        قادة الرفض للاحتلال السعودي للمهرة يتعرضون لخديعة من هادي والميسري في ظل تواصل اقالة المعارضين      
    قضايا /
وزير الداخلية يوجّه بضبط عصابة اعتدت على معلمين في شملان والأمن يمتنع عن التنفيذ

20/12/2012 12:40:22


 
الأربعاء الماضي وفي الوقت الذي خرج فيه وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالرزاق الأشول ومعه رئيس الحكومة وأمين العاصمة لتدشين حملة النظافة في مختلف مديريات أمانة العاصمة صنعاء وفي الوقت الذي كان العديد من المعلمين والتربويين والطلاب يشاركون في هذه الحملة الوطنية لإرسال رسالة لكل أبناء المجتمع بما يجب أن يكون عليه سلوكنا في مختلف أيام السنة من النظافة.. في تلك الأثناء إذا بعصابة يقودها المدعو (خ. ا) في منطقة شملان تقوم بالاعتداء بالضرب المبرح والشروع بالقتل بحق مدرسي وإداريي مدرسة فرسان اليمن الأساسية في منطقة شملان التابعة لمديرية همدان بصورة همجية وأدى الاعتداء إلى إصابة أكثر من 7 مدرسين وإداريين أخطرهم وكيل المدرسة، حيث تم نقلهم إلى المستشفيات القريبة .
تقارير الطب الشرعي تشير إلى وجود ضربات قاتلة في الرأس لبعض المصابين إلى جانب وجود عدد من الجنايات الأخرى في مختلف أجسادهم .
المدرسون يلقون باللوم على نقابات التعليم بعدم الاهتمام بما جرى من اعتداء ولم يسمعوا لها صوتاً أو حتى مجرد بيان إدانة لهذا الاعتداء الذي تعرضوا له من هذه العصابة في وضح النهار، وهم يؤدون واجبهم في خدمة المجتمع في مجال التدريس .
وزير الداخلية من جهته وجه أمن محافظة صنعاء بضبط الجناة وتحويلهم إلى القضاء.. وبدوره أمن صنعاء وجه أمن منطقة همدان بضبط الجناة وتحويلهم إلى النيابة والقضاء بحسب توجيه وزير الداخلية.. إلا أن أمن منطقة همدان لم ينفذ التوجيهات حتى الآن ولا يزال افراد العصابة خارج قبضة العدالة وكأن شيئاً لم يحدث!! وهو ما يضع العديد من علامات الاستفهام عمن يقف خلف هذه العصابة من الشخصيات الاجتماعية والعناصر الأمنية في منطقة همدان.
المدرسون في مدرسة فرسان اليمن اعلن الإضراب عن التدريس ودعوا جميع زملائهم في المهنة للتضامن معهم وإعلان الإضراب عن العمل حتى تقوم الجهات المعنية بضبط جميع أفراد العصابة التي قامت بالاعتداء على المدرسة والمدرسين.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign