اكثر من 200 شخصية بينهم رؤساء حكومات ووزراء يوقعون بيانا لوقف الحرب على اليمن       امين عام الأمم المتحدة يكشف عن المعرقل للحل السياسي وعلاقته بالحديدة وهذا ماتوقع حدوثه للميناء        الوسط تكشف نتائج مواجهات جبهة دمت وخلافات الاصلاح مع حزام الضالع الذي ادت الى انسحابه ومصير ملياري ريال تسلمها المحافظ       هل اصبح ملف الصراع اليمني بيد امريكا ؟ وما هي اسباب تغيير حكومتها لموقفها من الحرب ؟ وحقيقة تبنيها للسلام      
    قضايا /
وقف حكم الإعدام بحق الطفل البيضاني في العراق و"سياج" تثمن كل الجهود

29/11/2012 12:34:43


 
علمت منظمة سياج لحماية الطفولة من مصادر مطلعة في مكتب اليونيسيف باليمن أن السلطات العراقية أوقفت الاثنين الماضي حكم الإعدام الصادر بحق الحدث اليمني صالح موسى محمد أحمد البيضاني، وذلك استجابة لضغوطات دولية وإقليمية وتدخل من الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون ورئيس الحكومة اليمنية محمد سالم باسندوة.
وكانت منظمة سياج لحماية الطفولة قد ناشدت أمس الأول رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، التدخل واستخدام سلطاته للتخاطب مع السلطات العراقية من أجل سرعة وقف تنفيذ حكم الإعدام بحق السجين صالح موسى البيضاني، والتحقق من سنه بناء على الوثائق المتوفرة بما فيها شهادة الميلاد التي تقدم بها والده والتي حددت سنه وقت اعتقاله في العراق بـ(16) سنة.




جميع الحقوق محفوظه لدى صحيفة الوسط 2016 

التصيميم والدعم الفني(773779585) AjaxDesign